أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار » أخبار مصورة » نانسي “عملت عاقلة” وأحلام بكت…
نانسي “عملت عاقلة” وأحلام بكت…

نانسي “عملت عاقلة” وأحلام بكت…

 

جاءت حلقة النتائج أمس من آراب آيدول حلقة تكريمية للفنانة نانسي عجرم بامتياز،  بعد سيل المشاكل التي حصلت أول من أمس بينها وبين أنابيلا هلال، ما استدعى تدخلاً رفيع المستوى من المحطة والقائمين على البرنامج لرأب الصدع الحاصل والترفع عن الحيثيات.

وعلمت “نواعم” أن المذيعة انابيلا هلال اتصلت ليل أول من أمس بنانسي عجرم وقدمت لها اعتذاراً حتى إنها بكت، فيما أفاد متتبعون لصفحة تويتر الخاصة بهلال أن عدداً من معجبيها شنّ هجوماً على النجمة نانسي عجرم.

أيًا تكن الاستنتاجات ، فإن إدارة البرنامج وضعت ثقلها الإنتاجي للتعويض عن أي ثغرة او “عصبية” طغت على كواليس أمس عبر تكريم النجوم المشاركين فأحضرت “بستان ورد” تكريماً لنانسي واستطاعت عبر اللوحات المرافقة لغنائها أن تقدمّها بصورة تليق بها، خصوصاً أن نانسي أطلقت أغنيتها الجديدة “أعمل عاقلة”،  من ألحان أمين جمال وكلمات أمير طعيمة، وهي تؤدّيها للمرة الأولى إهداءً للقناة السعوديّة فيما كانت الإطراءات كما العادة حاضرة من قبل زملاء نانسي في لجنة التحكيم.

كما شكلت الحلقة مناسبة لإطلاق الفنان راغب علامة صفته الجديدة الموكلة إليه من قبل برنامج الأمم المتحدة، فحضر مندوب المؤسسة الدوليّة إلى استديوهات أم بي سي وسلّم السوبر ستار مباشرة على الهواء ميثاق التعاون الذي يتعلق هذه المرة بمكافحة الجوع، بعدما شغل منصب “سفير البيئة”  قبل سنوات فكانت المهمات الجديدة دفعاً نحو نشاطه الإنساني الاجتماعي .

في أي حال فقد خابت توقعات خروج اللبناني زياد خوري من المنافسة بعدما وقف في منطقة الخطر، وخرجت المغربية سلمى رشيد بدلا منه، وكذلك الكردية  برواس حسين لتبقى السورية فرح يوسف وحيدة بين ثلاثة شبّان محمد عساف، احمد جمال وزياد خوري حتى المراحل النهائية.

كواليس:
ظهرت أحلام بزيّ خاص من توم فورد ابتاعته من دبي وعلمنا أن سعره تجاوز خمسة عشر ألف دولار.

نانسي عجرم تألّقت ايضاً بزييّن لإيلي صعب وأجمعت الآراء على أن أناقتها ليلة أمس كانت متناهية وتستحق الثناء.

لم يحضر زوج المقدمة انابيلا هلال الدكتور ايلي صعب  إلى المسرح كعادته، فيما دللّت أم بي سي مدير أعمال الفنانة نانسي عجرم جيجي لامارا كثيراً من خلال الاعتناء بضيوفه بين الحاضرين.

بكت النجمة أحلام لدى تعليقها على خروج المشتركة الكردية برواس وأصرّت على مقولتها الشهيرة ان إحساس برواس يجب ان يُدرّس واعتبرت سلمى نجمة كبيرة.

حضرت ملكة جمال أميركا السابقة ريما فقيه برفقة شاب أردني وتمنعت عن الإدلاء بتصاريح للصحافة، ويبدو أن مرافقها كان يرفض ذلك لأسباب مجهولة، حضور فقيه إلى البرنامج جاء بدعوة من النجم راغب علامة الذي يبدو أنه يمهّد لمفاجأة فنية قريبة  بينهما.

تردد في كواليس البرنامج أن”تغريدة” الرئيس اللبناني ميشال سليمان على تويتر  ومناشدته اللبنانيين التصويت لمواطنهم زياد خوري أثمرت، فبقي زياد داخل المنافسة وأخرج سلمى رشيد المغربية على الرغم من التصويت الكثيف الذي تحظى به من المغرب.

زار الملحن سمير صفير نانسي عجرم أثناء فترة الاستراحة وألقى عليها التحيّة.

تعليق واحد

  1. Arab idol Mohammad assaf

    Arab idol brnamej jameeel Jdn Oo hwh f3ln m7boob al3arab Oo alarab idol llmawsem al 2 hooh Mohammad Assaf

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates